فلسطيني

اعتقال مشتبه من دير الاسد متهم بتوفير مبيت ل9 فلسطينيين دون تصاريح

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا جاء فيه:


"خلال ساعات الليلة الماضية وفي نطاق نشاط للشرطة حفاظا على السلامة العامة، تمت مداهمة وتفتيش شقة سكنية مشبوهة في مدينة كرميئيل بالشمال، تخللها ضبط مجمل 9 فلسطينيين دون تصاريح قانونية لدخول البلاد 17-24 عاما، من سكان جنين ورام الله ونابلس وذلك بينما قسم من ضمنهم مختبئا، وبما شمل مشتبه داخل ثلاجة مغلقة الباب واخر داخل خزائن المطبخ اسفل حوض غسل الاواني واخرين داخل خزانة ملابس واخر في كوة تحت السقف، واخرين وراء باب مدخل الشقة المفتوح على مصراعيه، واخرين جالسين على ارائك الصالة هناك".


هذا وتم تحويلهم للتحقيقات الجارية.


واضاف البيان:

"تم لاحقا القاء القبض على مشتبه 33 عاما من سكان دير الاسد، بالقرب من المكان هناك وهو يتجول بسيارته بصورة مريبة، وحيث تبين انه مالك الشقة وعلى ما يبدو موفر مبيت الفلسطينيين دون تصاريح، وبحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاثنين عبر محكمة الصلح في عكا على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.