تحميل فيديو من اليوتيوب keepvid تطبيق مجانًا وسريع في تحميل فيديو من يوتيوب، يمكنه مساعدتك على تحميل الفيديوهات والموسيقي من موقع اليوتيوب والعديد من مواقع الاستضافة الأخرى .


تحميل فيديو من اليوتيوب يُعد من أكبر الموقع المعروفة عالميًا في عالم استضافة الفيديوهات والأكثر شعبية حيث صنف كثالث موقع شهير على مستوى العالم، ولقى هذا الموقع نجاح هائل ولكن كأي ثغرة في صرح كبير، لا يمكن تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب مجانًا، فقد تصميم مقاطع فيديو يوتيوب لمشاهدتها فقط على الإنترنت وعدم تحميلها على الجهاز. 


وكثيرًا ما نتصفح موقع اليوتيوب ونعثر على العديد من الفيديوهات المفضلة والتي نريد الاحتفاظ بها، توافرت حديثًا العديد من الأدوات والطرق المختلفة التي تمكنك من تحميل فيديو من اليوتيوب وتحويلها لأي امتداد تشغيل ترغب به، فإليك بدائل فعالة تغنيك عن استخدام البرامج المدفوعة أو استخدام أداة الحفظ في تطبيق اليوتيوب التي تجعلك تحتفظ بالفيديو ولكن في واجهة التطبيق ولا تستطيع تحميله.


إذا كان لديك برنامج VLC Player مثبتًا على جهازك، يمكنك استخدامه بسهولة لتحميل فيديو من اليوتيوب مباشرة دون عناء، أما إذا كنت ترغب في استخدام موقع ويب بدلًا من البرامج فهناك عدة مواقع المتوافرة التي تمكنك من تحميل فيديو من اليوتيوب بكل سهولة; بالإضافة أيضًا إلى أجهزة الأندرويد التي انتشرت مؤخرًا على متجرها العديد من التطبيقات المجانية التي تمكنك من حفظ الفيديو بكل سهولة بالإضافة إلى العديد من الطرق المجانية الأخرى ومنها:


استخدام موقع تحميل فيديو من اليوتيوب

 يمكنك استخدام العديد من مواقع التحميل المنتشرة، وينصح باستخدام أداة حظر الإعلانات لمنع الازعاج والحد من النوافذ المضللة التي يتم فتحها تلقائيًا عن استخدام تلك المواقع.


قم بفتح الفيديو المراد تنزيله عن طريق فتح موقع اليوتيوب ونسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، إذا كنت تستخدم هاتف الأندرويد كل ما عليك هو فتح الفيديو في تطبيق اليوتيوب ونسخ الرابط.


في الخطوة التالية قم بفتح موقع التنزيل من المواقع السابق ذكرها في نافذة تبويب أخري، بعد نسخ الرابط بالكامل قم بلصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة له في موقع التحميل ثم كل ما عليك اختيار الامتداد الذي تريد تحميل الفيديو به ومشاهدة الفيديو وهو يتم تحميله مباشرة أمام عينيك.


وخير مثال على ذلك موقع Keepvid فكل ما عليك هو فتح الرابط Keepvid.com ونسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من موقع اليوتيوب في خانة الروابط، نقوم بالضغط على زر تحميل والاختيار من بين العديد من صيغ التحميل المختلفة واختيار المكان الذي تريد تحميل فيه الفيديو، بعد ذلك عليك بضغط زر حفظ لتبدأ عملية التحميل.


بالإضافة إلى موقع تحميل SaveFrom.net حيث يعد من أسرع الطرق لتحميل فيديو من يوتيوب، حيث يتم توفير أفضل جودة للفيديو المحفوظ من يوتيوب. فقط تحتاج لمحاولة مرة واحدة، وسوف تتأكد أن هذا هو الأكثر ملاءمة لتحميل فيديو من اليوتيوب بأسرع من أي الطرق التدي استخدمتها فيما مضى.


وإليك دليل لبعض مواقع التحميل المباشر لتحميل فيديو من اليوتيوب:

• موقع Keepvid.

• موقع .Savido

• موقع .Clipconverter

• موقع Listentoyoutube.

• موقع Grabox.com.

• موقع Savefrom.net.

• موقع viyoutube.com.

والأكثر شعبية من بين تلك المواقع وهو .Videograbby.com  


ومن أهم التطبيقات لتحميل فيديو من اليوتيوب لهواتف الأندرويد

تطبيق Tubemate

واحد من أكثر الأدوات شيوعًا لتحميل فيديو من اليوتيوب على الهواتف الذكية بكل سهولة فهو يمتلك واجهة سهلة ويتمتع بالعديد من المميزات.


كل ما عليك هو تثبيت الروبوت على هاتفك الذكي لمي تتمتع بالعديد من التطبيقات الأخرى التي غير متوافرة على متجر جوجل، تظهر واجهة تطبيقtubemate على نفس نمط اليوتيوب حتى تتمكن بسهولة من إيجاد الفيديو التي تريد تحميله أو عن طريق نسخ رابط الفيديو من التطبيق الأصلي ونسخه في تطبيق tubemate.


تطبيق keepvid

تطبيق مجانًا وسريع في تحميل فيديو من يوتيوب، يمكنه مساعدتك على تحميل الفيديوهات والموسيقي من موقع اليوتيوب والعديد من مواقع الاستضافة الأخرى، يتوافر بميزة تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد دون التأثير على سرعة التحميل.


من أهم مميزات التطبيق أنه مدمج في أداة داخل متصفح الويب فتستطيع تحميل الفيديوهات في التطبيق مباشرة دون الحاجة لفتح أكثر من تطبيق في آن واحد، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفيديوهات إلى امتداد ملف موسيقي MP3 مباشرة بسرعة فائقة.

أما إذا كنت تمتلك هاتف أيفون بنظام تشغيل iOS وتبحث عن أسرع وسيلة لتحميل فيديو من اليوتيوب


إذا كنت من رواد هواتف أبل الذكية فعملية تحميل فيديو من اليوتيوب قد تختلف قليلاً على حسب نظام التشغيل الذي تعمل به، فإذا كان هاتف يعمل بنظام ios فستحتاج إلى أسلوب التحميل من متصفح المواقع أما إذا كنت تمتلك حاسوب بنظام تشغيل mac فستحتاج إلى تحميل التطبيق tubemate.


فقط أبحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تحميله في تطبيق اليوتيوب وقم بنسخ الرابط، وقم بفتح ال Document5 والبحث عن رمز المصفح الويب في أسفل يمين الشاشة فبمجرد الضغط عليه والذهاب إلى رابط موقع التحميل savefrom.net ستجد واجهة الموقع المعتادة والتي يوجد بها خانة للصق رابط الفيديو، قم باختيار دقة الجودة والامتداد المطلوب وسيبدأ تحميل الملف في الحال.


عند الانتهاء من تحميل الفيديوهات المطلوبة ستظهر في قسم التنزيلات الخاص ب Document5 والتي يمكنك بكل سهولة من خلال سحبها خارج التطبيق أن تكون متاحة لفتحها في أي وقت.


بالإضافة إلى نظام ال mac والذي يوفر إليك العديد من الاختيارات ولكن الاختيار الأكثر مباشرة هو تحميل تطبيق macX YouTube downloader والذي متاح أيضًا لأنظمة تشغيل الويندوز، كل ما عليك القيام به هو إضافة رابط الفيديو واختيار دقة الجودة التي تريدها، بالإضافة إلى خاصية تحميل أكثر من مقطع في وقت واحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.