رياضة عالمية

من هي الحسناء التي خطفت قلب "مسعود أوزيل" التركي؟


مع نهاية دوريات كرة القدم في أوروبا يمنح اللاعبون أنفسهم إجازة، وقتها تلتفت الأنظار إلى الحياة الشخصية لهؤلاء اللاعبين، فيكرس مصورو النجوم أنفسهم لاقتناص صورهم في الأماكن العامة، فدائما هناك من يبحث عن خبر مختلف يخص الرياضيين ونجوم الكرة على الخصوص..

 مؤخرا اصطاد محررو موقع "شبورت بيلد" الرياضي الألماني لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم ونادي أرسنال الانكليزي "مسعود اوزيل" بعد نشر صورة له على موقع انستغرام.





نشر "مسعود اوزيل" على موقعه في انستغرام صورة على الشاطئ مع فتاة وجهها نحو البحر وفوقها رسمُ قلب نابض وضعه أوزيل بنفسه، اقتنصت الصحف الألمانية وخاصة صحيفة " شبورت بيلد" الصورة، وسارعت لنشرها على موقعها الالكتروني متسائلة: لمن "أهدى هنا أوزيل قلبه"؟


بينما حاول"اوزيل" إخفاء هوية الفتاة التي تظهر على حسابه في انستغرام، ظهرت صورة أخرى على الموقع في حساب آخر، يظهر في الصورة "اوزيل" مع شابة ترتدي الرداء نفسه، يلتقطان معا "سيلفي"، والحساب يعود إلى أمينة كولزه (24 عاماً).

الجدير بالذكر، أن أمينة تركية من مواليد مدينة "غوتبيرغ" في السويد، اختيرت ملكة جمال تركيا عام 2014، وتعمل حاليا كممثلة ومغنية، وينقل موقع "بيلد" أن عدد متابعيها على موقع انستغرام تجاوز ثمانمائة ألف متابع.. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.