محليات

تطورات بملف جريمة قتل هنرييت قرا من الرمله وقرار بالافراج عن المشتبه الثاني بعد استئنافه

سميرة الحاج يحيى

قبلت المحكمة المركزية استئناف الدفاع عن المشتبه الثاني في قضية مقتل الشابة هنرييت قرّا من مدينة الرمله قبل اسبوعين، طعنا بالسكين داخل منزلها، وبحسب ترجيحات الشرطة بان المشتبه المركزي في القضية والدها وعلى خلفية ارتباطها بشاب من ديانة اخرى كان رافضا هذا الارتباط، بينما الدفاع يرجّح ان الافراج عنه ربما في الايام القريبة كون الشرطة لا تملك ادلّة تدين المشتبه.


وكانت محكمة الصلح في ريشون لتسيون قد مددت اعتقاله وللمرة الثالثة مدة ثمانية ايام على ذمة التحقيق،واستأنف الدفاع عن المشتبه الاخر في القضية عم المرحومة هنريت ويوم امس قلصت المحكمة المركزية وقبلت الاستئناف للافراج عنه بعد اتمام التحقيقات حتى يوم غدٍ الخميس. 


في الوقت الذي مددت المحكمة ذاتها اعتقال شابة في الاربعين من عمرها بشبهة الضلوع بالتامر لتنفيذ جريمه، وتم تمديد اعتقالها لمدة اربعة ايام تنتهي يوم غدٍ الخميس.


فيما لازال والد الضحية المشتبه المركزي يلتزم الصمت في التحقيق وخلال التحقيق يتعرض لوعكات صحية تم نقله خلال الفترة لمرتين الى المستشفى ثم يتم تسريحه بعد ساعات من الفحوصات ويعاود لنفس الحالة، ولم يتعاون في التحقيق ، وغدا تنظر المحكمة في القضية اما بالافراج عن جميع المشتببهين واما تمديد اعتقالهم.


وافيد من الدفاع عن المشتبهين المحامي شكري ابو طبيخ ان النيابة ابرمت صفقة مع الدفاع للافراج عن المشتبه الثاني في القضية وهو عم المرحومه الذي كان مشتبها بتقديم المساعده بعد تنفيذ الجريمة ،بعد ان قبلت المحكمة الاستئناف ،وافيد من المحامي ان جميع المشتبهين ربما يتم الافراج عنهم يوم غد الخميس.


يشار الى ان الشرطة تمكنت من اعتقال المشتبه الثاني عم المغدورة على انه وصل بعد الجريمة لمدينة الرمله وأقل المشتبه المركزي الوالد بناءا على محادثة هاتفية فيما بينهما، بينما ادعى المشتبه الثاني عمها انه وصل الى البنك في الرمله ليس الاّ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.