محليات

محقق شرطة من دير حنا متهم بمخالفة رشاوى واحتيال على مواطنين


قدم قسم التحقيقات مع افراد الشرطة في النيابة "لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في حيفا بحق محقق (48 عامًا) من ديرحنا يعمل في محطة كرميئيل تنسب له: تنفيذ مخالفات رشاوى، أخذ غرض عن طريق الغش، التشويش على مجريات التحقيق ومخالفات اخرى، كما وهناك 11 متهما آخر بقضية تقديم رشاوى"، وفقا للبيان.

ويستدل من لائحة الاتهام أنه "منذ عام 2014 وخلال عدة مناسبات كان المتهم ضالعا بقضايا تخص مواطنين توجهوا له في نطاق عمله حيث قام بالتدخل في عمل رجال الشرطة مقابل تلقي رشاوى، بالاضافة الى ذلك وخلال عدة مناسبات عرض المتهم أمام المواطنين تشخيصا كاذبا عن وضعه الصحي وأنه يعاني من حالة صحية معقدة ويحتاج لتلقي العلاج، شراء ادوية وأخذ تشخيصات طبية لوضعه. هذا ويذكر أن التشخيص الكاذب ساعد المتهم في تلقي الرشاوى من المواطنين والتبرعات بالخداع"، وفقا للبيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.