محليات

اندلاع حريق في مبنى بلدية أم الفحم القديم وشبهات باضرام النيران عمدا للمرة الثانية


أفاد كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ في بيانه اليوم الثلاثاء أنه "اندلع حريق بعد ظهر اليوم في مبنى بلدية أم الفحم القديم في وسط المدينة وطواقم اطفاء وانقاذ وصلت الى المكان وعملت على اخماد الحريق الذي شب في الطابق الاول من البناية، هذا ويتم التحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق بما في ذلك امكانية اضرام النيران بشكل متعمد علمًا أن حريقا كان قد شب مطلع هذا العام في البناية نفسها".

هذا وعقبت بلدية أم الفحم على حادث احتراق مبنى البلدية القديم بأنه "حادث مستنكر ومستهجن خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك. ولا نريد الاستعجال بتوجيه أصابع الاتهام نحو أي شخص أو أية جهة. بل نريد الانتظار لتحقيقات الشرطة حول الموضوع وتقرير سلطة الاطفاء. لكن في ذات الوقت نؤكد استغرابنا فعلا من تكرار الأمر ولنفس المبنى وخلال فترة قصيرة نسبيا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.