محليات

استبدال شارع "السلطان سليمان" في القدس بشارع "البطلات" تخليدًا لقتلى الجيش الاسرائيلي

نشرت مواقع عبرية ان مجموعة من المستوطنين اقدمت على تغيير اسم شارع "السلطان سليمان" القريب من باب العامود في مدينة القدس، تخليدا لمجندتين في الجيش الاسرائيلي، قتلتا في عمليات طعن واطلاق نار وقعت بالقرب من باب العامود، كان اخرها العملية التي جرت الجمعة الماضي والتي استشهد فيها 3 شبان.


وقد غيّرت مجموعة من المستوطنين برفقة الشرطة وعناصر في الجيش الاسرائيلي اسم شارع السلطان سليمان في مدينة القدس، الى شارع "البطلات" تخليدا لقتلى الجيش الاسرائيلي وفقا لما نشرته المواقع العبرية، اليوم الجمعة.


وأضافت هذه المواقع أنه جرى اشعال الشموع من قبل المستوطنين وعناصر في الجيش والشرطة الاسرائيلية في الموقع، ووضعت يافطة تحمل اسم "شارع البطلات" باللغة العربية والعبرية والانجليزية فوق اليافطة القديمة، والتي كانت تحمل اسم شارع "السلطان سليمان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.