محليات

انقاذ حياة طفل إختنق بقطعة من اللحم

وصل هذا الأسبوع الى عيادة كلاليت في عبلين، طفل في الثامنة من عمره تغير لونه الى الأزرق بعدما إختنق أثناء تناوله الطعام بقطعة من اللحم التي سببت بإنسداد مجرى التنفس بشكل جزئي. لحسن الحظ وصل الطفل الى العيادة وهو ما زال يتنفس لكن بصعوبة شديدة.


الممرضة نجمة عباس، مديرة قسم التمريض في العيادة، باشرت في علاج الطفل، بعدما أدرك طاقم العيادة خطورة وضع الطفل الصحي بحيث كان يتنفس بصعوبة ويُخرج من فمه اللعاب والمخاط. كما وأستدعت سيارة الإسعاف لنقله الى المستشفى. 


وأشارت الممرضة إلى أن مستوى الأكسجين في دم الطفل كان منخفض، مما إحتاج لتزويده بالأكسجين ومتابعة حالتة عن كثب. كما وقام طاقم الممرضات بالعناية وتهدئة والدة الطفل التي إصطحبته الى العيادة للعلاج. يشار الى أنه تم إنقاذ حياة الطفل ونقله الى المستشفى لإستمرار تلقي للعلاج.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.