محليات

ايقاف عمل 18 حافلة بشركة "سوبر بوس" بسبب اعطاب

اثر تحريات وتحقيقات من قبل محققين في شرطة السير والمرور تتعلق بمشاكل امان وسلامة بالغة في حافلات نقل ركاب عمومية تابعة لشركة السفريات "سوبر بوس "، والتي تعمل ضمن خطوط داخلية بلدية وخارجية بين البلدات، بادرت الشرطة بالتعاون مع ممثلين عن مكتب وزارة المواصلات، بمداهمة وفحص عشرات الباصات التابعة للشركة، مع كشف اعطاب ميكانيكيه وفنية بالغة في 18 حافلة من ضمن 24 حافلة، فحصت قبل صعود السائق ليبدأ السفر.


واكتشفت في الحافلات خلل واعطاب في اجهزة الكوابح والتيار الكهربائي والقيادة والمقاعد وغيرها، وفرضت الشرطة توقيف عمل الباصات اضافة الى توقيف 18 سائق، معظمم عرب من سكان الشمال، للتحقيق بشبهة قيادة مركبة عامة مع اعطاب امان وسلامة عامة ومع اطلاق سراحهم لاحقا.


كما تم توقيف 3 مسؤولين عن النظام يعملون  في الشركة، وضابط امان وسلامة على الطرقات، والتحقيق معهما، الى جانباستدعاء الشرطة مدير عام الشركة للتحقيقات من منطلق مسؤولياته ذات الصلة والتحقيقات جارية.


هذا ووفقا لمادة التحقيقات فقد وجه انذار للشركة حول الاعطاب والخلل بالباصات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.