محليات

مركز نما بورشة حول الوصفات الطبيعية للعناية بالجسم

نظم مركز نما للتمكين الاسري والمجتمعي بالتعاون مع المنتدی النسائي البلدي – الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم - وصيدلية اندلسية الثلاثاء 20.6.2017 ورشة عمل شيقة وفريدة من نوعها، حضرتها العشرات من النساء. وقد تحدثت في الورشة الصيدلانية نسرين ابو شقرة - من صيدلية اندلسية، حول أهم الوصفات العلاجية التي يمكن تحضيرها للعناية بالبشرة وللصحة العامة للجسم، حيث تميزت الوصفات باحتوائها على مركبات طبيعية هي في متناول الجميع وذات كلفة مالية رمزية للغاية، ومع نتائج جيدة وبدون أعراض استعمال مواد التجميل الكيماوية التي يتم تسويقها اليوم بكثرة.


وهدف مركز نما وشركاؤه من خلال هذه الفعالية لتمكين النساء وإعطائهن الفرصة للاهتمام بأنفسهن وبمظهرهن الخارجي بشكل صحي وغير مكلف، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة التي تعاني منها غالبية الاسر في مجتمعنا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.