محليات

الشيخ محمد حسين يتحدث عن ترتيبات ليلة القدر في المسجد الأقصى

تزامنًا مع حلول ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان الفضيل، وهي ليلة القدر، تحدثت الشمس مع الشيخ محمد حسين امام المسجد الأقصى حول الترتيبات الخاصة بليلة القدر فقال:


"ليلة القدر ليلة مهمة جدًا في المنظور الديني والله اختصها بسورة في القرآن كما ذكرت في الاحاديث النبوية الشريفة، ولها فضل كبير وثواب لمن يحييها وفقا للقرآن والسنة النبوية بالعبادة والطاعة والصلاة والذكر". 


واضاف: "رغم كل ما يجري في القدس ووجود عراقيل وحواجز الا ان هذه الليلة ستشهد اقبالا كبيرا كما في كل عام من قبل اهلنا في الداخل والقدس والضفة، وهناك اجراءات تعمل عليها دائرة الاوقاف لتأمين برنامج ليلة القدر والحفاط على المصلين والسلامة العامة، وتطبيق النظام واحياء هذه الليلة المباركة بسلام، وتسهيل توافد المصلين".


هذا وتمنى ان تكون الليلة مباركة داعيا الجميع لتكثيف العبادة والطاعة، مشيرا ان الدور الاردني الرسمي معروف حول قضية الوصاية على المسجد الأقصى ولا احد يعترض على ذلك.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.