محليات

والدة المغدورة حنان البحيري بحديث مؤثر مع الشمس، وتسجيل خطير تعرضه الشمس يحوي محادثة بين المغدورة وعمها قبل قتلها

تعرضت الشابة المرحومة حنان البحيري من بلدة اللقية في النقب قبل قرابة شهر الى الخطف والقتل والحرق، في جريمة بشعة جدا بحسب ما نشر عن تفاصيلها.


وكان للشمس حديث مؤثر ومؤلم مع السيدة دلال والدة المغدورة حنان البحيري التي عبرت عن المها العميق لما حصل، وشرحت التهديد الذي تتعرض له هي وبناتها منذ مقتل ابنتها. وقالت:   

"ماذا اتحدث عما حصل وكيف اصف ذلك وماذا يمكنني قوله، اخذوا ابنتي وقتلوها وحرقوها واخفوا جثتها بشكل بشع وفظيع جدا، بعد ان هددها عمها بالقتل ثم اختطفت وقتلت، وانا من هنا اطالب بانزال العقوبة القصوى على من قتل ابنتي بسبب الالم الذي تسببوه لنا".


وحول سبب القتل قالت ان المرحومة حنان كانت متزوجة من شخص من عائلة الاعسم وكان الشاب مريض ومعاق، وتطلقت منه وطلب منها اعادة مال مستحق عليها، وطلب منها عمها عدم الذهاب الى العمل واخبرته انها مضطرة للعمل لتسد دينها فرفض عمها ذلك وهددها بالقتل اذا ذهبت الى العمل.


هذا واشارت انها تتعرض للتهديد الدائم هي وبناتها واضطرت بناتها لترك المدرسة، واضافت: " اقارب لي هددوني وقالوا لي: سنذبح بناتك جميعهم ولن نبقي لك اي بنت، توجهت الى الشرطة مرارا في السابق، والشرطة كانت تحقق معهم ثم تفرج عنهم، ايضا توجهت لقسم الشؤون لكن لم يساعدوني".


واضافت: "ابنتي كانت تعمل وفي نفس اليوم تحدثت معها وقالت انها في العمل ثم هاتفتها ولم ترد فابلغت الشرطة بذلك واعلمتهم لكن لم يحاولوا انقاذها، فلماذا لم تحاول الشرطة انقاذ ابنتي وكان بوسعهم انقاذها، انا ايضا مهددة بالقتل ولا اشعر ان الشرطة تحميني.


هذا وقد عرضت الشمس تسجيلا خطيرا يكشف محادثة بين المغدورة وعمها يهددها من خلاله بعدم الخروج الى العمل، والا فانه سيقتلها.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.