محليات

مصرع شاب يهودي في حادث طرق على شارع 6 قرب مفرق بن شيمن


جاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء اليوم الاثنين في المركز على شارع رقم 6 منطقة محول الطرقات بن شيمن اتجاه الشمال

وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام ما بين شاحنتين مسفرا عن اصابة مواطن شاب بالغا تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى جنبا الى مصرع مواطن اخر - له الرحمة، هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ".


واضافت السمري لاحقاً:" لاحقا تبين ان القتيل ضحية حادث الطرقات الدامي الذي كانت قوات الانقاذ قد خلصته والمصاب الاخر من بين حطام صندوق الشاحنة الامامي , احدى الشاحنتين الضالعتين بالحادث, هو من الوسط اليهودي سكان نتانيا 23 عاما بوفاته- للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.