محليات

اعبلين: تنكيل شديد بحيوانات وتوقيف مشتبه

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري -

في اعبلين بالشمال وباطار نشاط لقوات من الشرطة تم تفتيش حيز مكان سكن بحثا وراء سلاح غير قانوني مع ضبط القوات حيوانات مختلفة مهملة وتم التنكيل فيها وبما شمل العثور على 2 جيف جثت كلاب وهي ما زالت مربوطة بسلاسل وجدار هناك، وطاووس مربوط بسلسلة حديدية في رجله وجدار هناك وكذلك 5 كلاب صغار جراء وايضا 3 كلاب وهي تعاني من علامات ضعف ووهن واهمال شديد ظاهر عليها وايضا تم ضبط نحو 40 من الخرفان غير المطعمة المحصنة وغير ذلك.


هذا وتم تحويل الحيوانات الى الطبيب البيطري اللوائي وجمعية الرفق بالحيوانات ومكتب وزارة الزراعة, كل لمتابعة باقي الاجراءات ذات الصلة، بينما تم توقيف مالك الحيز هناك وهو بالثلاثينات من عمره بالتنكيل في الحيوانات وتحويله للتحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.