فلسطيني

ضبط فلسطينيين دون تصاريح قانونية

عممت الشرطة بيانًا جاء فيه:


تم مؤخرا في المنطقة الساحلية بالقرب من بنيامينا اعتقال مشتبه من معاوية في المثلث الشمالي 28 عاما، وهو يقل معه بسيارته 4 فلسطينيين دون تصاريح قانونية، ومن المقرر طلب تمديد فترات اعتقال المشتبه من معاوية، ومشتبهين فلسطينيين نهار اليوم الاثنين عبر محكمة الصلح في الخضيرة.


وفي منطقة يركا في مبنى متنقل - كرفان - تم ضبط 4 فلسطينيين في العشرينات من اعمارهم دون تصاريح قانونية، ومن المقرر طلب تمديد فترات اعتقالهم نهار اليوم الاثنين عبر محكمة الصلح في عكا على ذمة التحقيقات الجارية.

 

في نيشر تم امس اعتقال مشتبه من يافة الناصرة وهو يقل بسيارته 4 فلسطينيين، شمل قاصر دون تصاريح قانونية، ومن المقرر طلب تمديد فترات اعتقالهم نهار اليوم الاثنين عير محكمة الصلح في الكريوت. 


وكذلك قرب مفترق عين افيك تم اعتقال مشتبه 27 عاما من كابول،  وهو يقل قاصر فلسطيني بسيارته دون تصاريح قانونية،  كما تم ضبط مستند مشتبه انه مزيف، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين نهار اليوم الاثنين عبر محكمة الصلح في الكريوت.

 

وفي ورشة بناء بكريات اتا تم ضبط 4 فلسطينيين دون تصاريح دخول وعمل قانونية، وكذلك تم اعتقال مشتبه بتشغيلهم 45 عاما من كابول، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهم نهار اليوم الاثنين عبر محكمة الصلح بالكريوت على ذمة التحقيقات الجارية.


الى هنا نص ابليان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.