محليات

بعد قرار بالغاء حفل التخريج في جسر الزرقاء: المجلس يعدل عن قراره ويعد باقامته

قرر المجلس المحلي في جسر الزرقاء مؤخرًا الغاء حفل التخريج، حول دوافع الغاء الحفل تحدثت الشمس مع الاستاذ سامي علي عضو اللجنة الشعبية الذي اشار الى انهم علموا يوم امس ان هناك قرار بالغاء حفل التخريج بعد اجتماع عقد في المدرسة، ومناقشة الموضوع والاسباب هي عدم دفع ثلثي الطلاب لتكاليف حفل التخريج، ولم يتمكنوا من تمويل بقية تكاليف الحفل.


هذا ونوه الى انه لم يكن هناك تنسيق مع لجنة اولياء الامور واللجنة الشعبية. وبعد القرار شعر الجميع باستياء وغضب والطلاب عبروا عن تذمرهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والمدير نشر مقالة يشرح من خلالها اسباب الغاء، لكن قالوا انه سيراجعون الموضوع مرة اخرى بعد الضغط الشعبي الذي تعرضوا له. 


واضاف:" لا يعقل ان يلغى حفل التخريج لانه حدث هام بالنسبة للطلاب والاهالي. بالنسبة للتكلفة على الطالب ان يدفع 250 شيكل لا اكثر، وكان ادعاء من قبل المدرسة والمجلس انهم حاولوا تخفيف العبئ على الطلاب لذا توصلوا الى هذا المبلغ، ولم يتجاوب الا ثلث الطلاب، لكن اقول بالامكان اقامة حفل تخريج بصورة مبسطة وبتكاليف اقل".


ولفت مرة اخرى ان هناك تراجع من قبل المجلس بعد ضغط وتدخل من قبل عدة جهات، ووعود بتخصيص ميزانية خاصة للحفل ال25 لتخريج الطلاب، مشيرا الى انه لا يمكن ان تكون سابقة بالغاء حفل التخرج.


للاستماع لللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.