محليات

سلامة عياش للشمس: " سيارتي تعرضت لاطلاق الرصاص الكثيف علما انها تقع على بعد 3 امتار من غرفة نوم والدتي"

تحدثت الشمس مع السيد سلامة عياش عضو لجنة الحوار والنقاش في ام الفحم الذي تعرضت سيارته لاطلاق الرصاص فقال:


"ليس لدينا اي طرف خيط لنعرف ما حصل بالضبط، وانا لم اعمل الا لاصلاح ذات البين، وما حصل ان جاء مجهولون بدون رحمة واطلقوا الرصاص على سيارتي التي تقع على بعد 3 امتار من غرفة نوم والدتي". 


واضاف: " تضامن الناس معي كان رائعا مما يجعلني استمر بمساعي الاصلاح ولن اتوقف، وساهمت ايضا بلجان اصلاح ووقفت مع الحق دائما، وكنت انبه الظاالم الى عمله السيء".


وتابع: "ام الفحم كغيرها تعاني العنف، وقد اتصلنا مع رئيسة بلدة نتانيا لبحث هذا الموضوع واتفق على اجراء اجتماعا مشتركا لبحث موضوع العنف. بالنسبة للشرطة لا ارى انها تقوم بدورها، هناك اشخاص توجهوا بشكوى للشرطة مع اسماء متهمين ولم تولي الشرطة اي اهتمام".


واردف: "اصدرت بيان عقب الحادث ذكرت ان من اذنبت بحقه ساعتذر له ومن كان له حق لدي ليات وانا ساوف حقه بالكامل. الناس ما زالت لا تفهم ما يحصل جراء هذه الحوادث وما هي خلفيتها، بالنسبة لي لم اتعد على اي انسان لكن اتوجه لكل شخص يعتقد اني اذنبت بحقه بالتوجه لي لاعتذر له".

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.