محليات

لص من عيلوط يسرق 57 ماعز خلال 18 نقلة

مع انتهاء التحقيق في ملف اعتقال مشتبه في الاربعينات من عمره من سكان عيلوط، بسرقة 57 ماعز يقدر ثمنها بأكثر من 100 الف شيكل، وذلك من حظيرة ماشية في كيبوتس الوموت شمالي البلاد خلال شهر ابريل ومايو 04-05/2017 الماضيين عبر 18 نقلة متتالية، من خلال سيارته الخصوصية.


وقد اعتقل المشتبه خلال وجوده في ورشة بناء محاولا تمويه الشرطة، الا ان شكوك القوات بخصوصه قادتهم الى مراجعة مقاول البناء هناك الذي نفى عمله عنده ومعرفته وبالتالي تم اعتقاله. 


هذا وتوصل المحققون خلال تقدم مجريات تحقيقاتهم الى اعادة 49 ماعز من ضمن المجموع ضبطت في حظائر ماشية في دبورية والزرازير،  وتبين ان المشتبه باعها لنفس المزارعين هناك.


ومن المقرر ان تقدم اليوم الاحد عبر محكمة الصلح في طبريا لائحة اتهام ضد المشتبه اللص من عيلوط، الى جانب اعادة الماشية الى مالكها الأصلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.