محليات

2000 مخالفة سير خلال 24 ساعة

اعلنت الشرطة في بيان لها انها حررت خلال 24 ساعة الأخيرة قرابة الفي مخالفة سير في شتى انحاء البلاد، بخاصة على الشوارع الرئيسة والدامية.


وتضمنت المخالفات تجاوزات خطيرة وقيادة متهورة، وحررت مخالفات ل400 سائق جراء سرعة زائدة، اضافة الى ابعاد 99 سيارة من الحركة على الطرقات لمدة 30 يوما واحتجازها.


ومن ابرز المخالفات التي سجلت بحسب بيان الشرطة كانت قرب اشكلون قرابة الساعة 04:30 من صباح اليوم قرب مفترق هناك، عاينت الشرطة سيارة عابرة اشتبهت القوات فيها موعزين لسائقها بالتوقف، لكن السائق هرب، اضافة الى 4 مشتبهين آخرين برفقته، مختفين في الحقول، تاركين السياره وراءهم مع قفز 3 غزلان من السيارة ايضا نحو الحقول هناك وفي تفتيش السيارة تم ضبط غزال جريح مربوط وكلب صيد بصندوق السيارة الخلفي. 


هذا وتم ضبط السيارة وتحويل الغزال الجريح لمتابعة سلطة حماية الطبيعة والحدائق العامة، وكل ذلك وسط مواصلة التحقيق والبحث خلف المشتبهين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.