محليات

تمديد فترة اعتقال مشتبهين بقتل المرحومة هنرييت قرا من الرملة

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا جاء فيه:


استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف وفاة الفتاة المرحومة "هنرييت قرّا "البالغة من العمر بوفاتها نحو 18 عاما، والتي كان قد عثر على جثتها صباح الثلاثاء الماضي في منزلها في الرملة، وقد فارقت الحياة وعلامات عنف ظاهرة على جسدها.

نتائج التحقيقات الاولية ترجح شبهات جريمة القتل وبالتالي اعتقال 3 مشتبهين من افراد عائلتها بشبهة الضلوع في شبهات الجريمة، وتحويلهم للتحقيقات الجارية، في ظل امر حظر نشر استصدرته الشرطة عبر محكمة الصلح في ريشون لتسيون حول اي من تفاصيل التحقيق ساري المفعول حتى نهار يوم 20.06 الجاري. 


تم امس الاربعاء عبر محكمة الصلح في ريشون لتسيون تمديد فترة اعتقال مشتبهين اثنين لمدة 6 ايام، بينما تم اطلاق سراح المشتبهة بشروط مقيدة شملت الحبس المنزلي مدة 5 ايام على ذمة التحقيقات الجارية. 


وتم تمديد فترة اعتقال اثنين من ضمن المشتبهين غيابيا، وذلك اثر وعكة صحية كانت قد المت فيهما بعد اعتقالهما وتم تحويلهما لتلقي العلاج الطبي في المستشفى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.