محليات

حورية السعدي للشمس: "هنرييت قرا المحبة للحياة ذهبت ضحية مجتمع متخلف ومجرم"

تحدثت الشمس مع الناشطة حورية السعدي حول قضية مقتل الفتاة هنرييت قرا من الرملة يوم امس فقالت:


"هنرييت ذهبت ضحية مجتمع متخلف واجرام وعدم وعي، وكانت قد شاركت بحفل تخرجها من المدرسة يوما واحدا قبل مقتلها، هنرييت كانت متفائلة محبة للحياة، لكن باغتها المجرم وقطع احلامها، هنرييت كانت وحيدة ابويها، وقد صدمنا حين بلغنا نبأ مقتلها". 


واضافت: "مصطلح شرف العائلة نحن اوجدناه ومنحناه للشرطة لكي تقنع الشرطة ان لا تتدخل في شؤوننا ولكي تجد ذريعة كي لا تتدخل".


وتابعت: " طرحنا موضوع القتل في المنطقة خلال افطار جماعي ودعونا النائبين جبارين وعودة وفتحنا موضوع القتل، وقد استنفذنا كافة الوسائل الاحتجاجية ضد هذا الاجرام ونظمنا عدة محاضرات وايام دراسية ومظاهرات لكن القتل زاد، وحتى اقامة مركز شرطة لم يفيد، لم يكن هناك اي حديث انها عاشت بظروف صعبة".


وقالت ايضا: "هناك عدة شائعات تثار حول قضية القتل ومسبباتها لكن لا اريد الخوض في هذه الجانب فلا احد يعلم حقيقة هذه الشائعات".


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.