أخبار البلد

رونين بلوط للشمس: "تفاجأت من رد فعل علي سلام وتوقعت ان يشكرني على جهودي بتحسين دوار البيج"

اصدر رئيس بلدية الناصرة قبل بضعة ايام بيانًا احتج من خلاله على تدخل رئيس بلدية نتسيرت عيليت بمخطط دوار البيج واعلانه انه توجه لوزارة المواصلات لبدا العمل على مخطط جديد، وجاء في البيان:


"نحن في بلدية الناصرة نعمل بجدية منذ أكثر من عامين لحل معضلة دوّار البيج الموروثة من الإدارة السابقة، دارة بلدية الناصرة كفيلة بأن تعطي الحلول وتخدم اهلها وناسها ولها القدرة والقوة بأن تساعد من حولها ومن يطلب المساعدة لإيجاد حلول لمشاكلهم".  


إعلان

واضاف البيان: "من يصطاد بالمياه العكرة وينتظر كبوة لرئيس يعمل ليلًا نهارًا، إننا نقول لهم كفى لقد بلغ السيل الزبى، الوحدة هي قوة تعالواـ... فإنني أمد لكم يدي لنعمل سويةً لرفعة هذه المدينة الغالية على قلوبنا. اذكركم بكلام الله عزّ وجل عندما قال : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين". 


هذا ولاستيضاح هذا الموضوع تحدثت الشمس مع رئيس بلدية نتسيرت عيليت رونين بلوط الذي قال:

"مفرق دوار البيج خطر جدا، ومعظم السائقين يشكون منه بخاصة للقادمين من تل ابيب، اضافة الى مفرق دوار الرينة والمشهد الذي يشهد اختناقات مرورية، وهذا يشكل مشكلة بالنسبة لمواطني نتسيرت عيليت، وقد توجهت بنفسي لوزير المواصلات لحل المشكلة".


واضاف: "تفاجأت من رد فعل رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي هاجمني لاني تدخلت في موضوع الدوار، علما اني اعتبر الدوار هو دوار عام للجميع ولا يتبع لاي جهة ورئيس بلدية الناصرة ليس المسؤول الوحيد عنه، وتوقعت ان يشكرني علي سلام على هذه الخطوة، لكن تفاجأت من رد فعل علي سلام التهجمي علي".


وتابع: "انا مواطن مثل بقية المواطنين، وحين اصل الى هذا المفرق اشعر بخطورته، وجميع السائقين يعانون نفس المعاناة ويقولون انه خطر ويشعرون بالرعب". هذا واشار الى انه سيباشر بمخطط جديد خلال الشهرين القادمين فيما سيعلن عن مناقصة خلال شهر آب، وفي شهر اكتوبر سبدأ العمل في المخطط الجديد.  


للاستماع للقاء الكامل:

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد