محليات

عادل عامر: الاعتداء على نادي عرّابة إرهاب فكري مشبوه

جريمة خطيرة على مجمل العمل السياسي وعلى الجميع إدانته بلا تأتأة


اعتبر السكرتير العام للحزب الشيوعي عادل عامر الاعتداء على نادي الحزب في مدينة عرّابة وحرقه على محتوياته فجر الأحد (11.6.2017) جريمة جبانة وإرهابًا مشبوهًا لن يمرّ. 

وصرّح عامر، الذي زار النادي نهار اليوم الأحد: إنّ هذه الجريمة الخطيرة هي عدوان آثم ليس فقط على صرح وطني وثقافي وتربوي خرّج المئات والآلاف من أبناء هذا البلد الطيب، بل على مجمل العمل السياسي في البلاد، باللجوء إلى أدوات الإجرام والإرهاب الفكري، والتي يتوجّب على الجميع نبذها وإدانتها دون تأتأة.

وأضاف السكرتير العام للحزب الشيوعي: منذ الساعات الأولى للجريمة شرع فرع عرّابة بإزالة آثار هذا العدوان الجبان، مباشرين أعمال التنظيف والترميم، ووضع برنامج عمل لإعادة النادي لخدمة نشاطات الحزب والجبهة والشبيبة وأبناء الكادحين. ونحن من جهتنا ندعم هذا القرارات بكل قوة.

وأكد: إنّ فكرنا وطريقنا أقوى وأصلب من هذا الإرهاب المشبوه، والذي لن يزيدنا إلا عزمًا وإصرارًا على المضي قدمًا في نشاطنا ونضالنا وعملنا. شلّت يد المجرمين وألف تحية لرفيقاتنا ورفاقنا الأبطال في عرّابة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.