محليات

كتاب يصف العرب في البلاد كطفيليات ترضع من موارد الدولة

بعث عضو الكنيست عيساوي فريج رسالة الى رئيس الدولة رئوفين ريفلين، مناشداً اياه بالتدخل من اجل وقف توزيع ونشر كتاب" المكشوف والمستور لدى عرب اسرائيل" للمؤلف رافي يسرائيلي.


وقال النائب فريج ان الكتاب يصف العرب في البلاد كطفيليات ترضع من موارد الدولة، اضافة لكونه ينقل اراء مقولبة نمطية لا تعكس حقيقة حياة العرب ومعيشتهم، ناهيك الى ان الكتاب لا يخدم العلاقات العربية اليهودية المشتركة. 


وعقّب عضو الكنيست عيساوي فريج على مشاركة كل من وزير المواصلات يسرائيل كاتس ورئيس الإئتلاف الحكومي دافيد بيطان وعضو الكنيست ميكي زوهر في حفل اطلاق الكتاب" الاربعاء الماضي، بالقول:" عندما يسعى رئيس الحكومة وزعيم الليكود بنيامين نتنياهو للتمثل بزعيمة اليمين المتطرف في فرنسا" مارين لوبان"، فلا عجب ان يتنافس اذياله بعنصريتهم تجاه العرب".


وحول الخطوات التي سيتخذها النائب عيساوي فريج قال:" سأطرح الموضوع غذاً على سكرتارية الكنيست لبحثه في الهيئة العامة للكنيست في اقرب وقت، اضافة الى خطوات مشتركة مع النواب من اليسار الاسرائيلي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.