محليات

اعادة فتح ابواب الأقصى بعد توتر اثر القاء حجارة على مستوطنين

ذكرت الشرطة في بيان لها صباح اليوم الاحد ان مجموعة من المستوطنين المقتحمين للمسجد الأقصى تعرضوا لالقاء حجارة مما اصاب احدم بجراح طفيفة.


وعلى اثر هذا وبحسب بيان الشرطة وبأمر من قائد لواء القدس اغلقت ابواب الحرم امام دخول المصلين المسلمين وذلك حتى اعتقال المشتبهين.


وذكر شهود عيان ان قوات خاصة تطوق المصلى القبلي الآن وتمنع الخروج منه، وهم يباشرون بإغلاق بعض بوابات الاقصى الشمالية بأنفسهم بالقوة، فيما يتصدى لهم حراس المسجد. 


كما افاد شهود عيان ان عدد من المستوطنين وبتوجيه من الشرطة يتوجهون لتقديم شكوى رسمية بانهم أصيبوا بالحجارة. 


لاحقا وبمساعدة حراس الاوقاف توصلت الشرطة لاعتقال مشتبهين فلسطينيين من نابلس بالضلوع في الواقعة وحيث تم تحويلهما للتحقيقات الجارية وسط ايعاز قائد اللواء بالعودة الى مجريات الحياة الاعتيادبة هناك وفتح ابواب الحرم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.