محليات

كفر قاسم: اعتقالات واسعة النطاق على خلفية الاحداث الاخيره والافراج عن مشتبهين آخرين

سميرة الحاج يحيى

جددت الشرطة صباح اليوم الاعتقالات واسعة النطاق في مدينة كفر قاسم، على خلفية الاحداث الاخيره التي جرت في اعقاب استشهاد الشاب محمد طه برصاص الشرطة دون ذنب جناه، واعتقلت اليوم خمسة شبان بشبهة القاء الحجاره والاعتداء على افراد الشرطة واضرام النيران، فيما كانت قد اعتقلت منذ الاحداث ستة شبان من مدينة كفر قاسم وجلجوليه، وافرج عنهم بشروط مقيده بالابعاد والحبس المنزلي بضعة ايام.


فيما احيل الشبان لمحكمة الصلح في بيتح تكفا حيث تم تمديد اعتقالهم مدة 24 ساعة لحين اكمال التحقيقات. 


يشار الى ان الشرطة كانت قد وعدت رئيس بلدية كفر قاسم حين التقى بقائد اللواء في اعقاب الاحداث، وتقرر في اجتماع المتابعه ان يفرج عن المعتقلين، ووعدت الشرطة بالافراج عنهم الا انها قدمت لائحة اتهام ضد رجل الحراسة، ومددت اعتقال اربعة منهم وافرج عنهم بشروط مقيده، ثم جددت الاعتقالات وتوعدت في استمرار حملة الاعتقالات على خلفية الاحداث.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.