محليات

المحامي عادل بدير للشمس: "اجتماعي مع مفتش الشرطة ورئيس الدولة بهدف منع القتل القادم والوصول لتفاهمات"

عقد يوم امس اجتماع في ديوان رئيس الدولة بمشاركة رئيس الدولة رؤوفين رفلين والمفتش العام للشرطة ورئيس بلدية كفرقاسم. حول فحوى هذا الاجتماع تحدثت الشمس مع رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير الذي قال:


"هدف الاجتماع هو المطالبة بشكل أساسي ان تقوم الشرطة بدورها الحقيقي ازاء انتشار الجريمة في كفرقاسم، بالنسبة للاضراب المفتوح سيستمر حتى نهاية العام، بهدف ان نسمع صوتنا الى الاجهزة الحكومية والرسمية، حول ما يجري في كفرقاسم. اضافة الى ذلك طالبت بالافراج عن المعتقلين، فهم ليسوا وحدهم من شارك بالاحتجاجات انما جميع اهالي كفرقاسم، ايضا منع اعتقال آخرين".


واضاف: "الناس تفاجئوا من موقف الشرطة خاصة موقفها من الحراسة، مع هذا اتفق على استمرار عمل الحراسة التي تتصدى للعنف، وهم زجوا بالبعد الامني وهذا غير جائز ولا نقبل به. الشرطة لديها استعداد للخروج لكن هذا يرتبط بالبلدية وقرارها، واتفق على جلسة عمل حيث يستدعي رئيس الدولة طواقم خاصة خلال مدة اقصاها اسبوعين لتقويض عمل الاجرام في كفرقاسم". 


وتابع: "كنت من المعارضين لاضراب المدارس لكن استفحال الجريمة في كفرقاسم دفعنا لهذا الإجراء، لنصل الى اعلى المسؤولين".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.