محليات

الشيخ وليد فريج للشمس: "ليس لدينا خيار آخر لحماية ابنائنا الا استمرار الاضراب المفتوح"

تحدثت الشمس مع الشيخ وليد فريج من اللجنة الشعبية في كفرقاسم الذي قال:


"ما زلنا في الخطوات الاحتجاجية ومستمرون في الاضراب، هناك قرار من المحكمة لكن كلجان آباء ولجنة شعبية يهمنا حياة الناس نريد ان نحمي ابنائنا، لا نرى في الاضراب هدف لكن مضطرون في هذه الخطوات النضالية. الاضراب للفت النظر الاعلامي لجميع المؤسسات الرسمية الى معاناة السكان في كفرقاسم، نحن راينا حجم الالم والغضب لدى السكان لذا قررنا اعلان اضراب مفتوح". 


واضاف:"اولادنا ليسوا في الشوارع انما في البيوت والاهالي لديهم ترتيبات في البيوت، امس تجولت في الاحياء حتى الظهيرة ولم اشاهد اي طالب يتجول في الشارع. المتضررمن هذا هم الاهل لكن لدينا قضية مهمة هي ارواحنا وارواح ابنائنا ويجب الحفاظ عليها".


وتابع: "كانت وعودات وكان اجتماع وعد خلاله بتحرير المعتقلين لكن زادت وتيرة الاعتقالات وهذا الصباح والليلة كانت اعتقالات ل 3 شبان، وكان توجه من قبل الشرطة لالغاء عمل الحراسة في كفرقاسم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.