عربي

ماذا يحدث في قطر؟؟ الصحفي معن البياري من الدوحة يتحدث للشمس حول تبعات المقاطعة

تواصلت الشمس صباح اليوم مع الصحفي معن البياري من الدوحة العاصمة القطرية، للتحدث معه حول تبعات مقاطعة قطر من قبل بعض الدول العربية، وانعكاساتها على قطر، فاشار الى ان هناك نوع من الانزعاج الشديد والاستياء من قبل المواطنين جراء حالة المقاطعة، خاصة خلال شهر رمضان وقرب عيد الفطر، لكن من جهة اخرى فهناك وعي لدى المواطنين في كيفية التعامل مع هذه الازمة، والتعاطي مع الوضع الجديد. 


ولفت الى ان الحكومة القطرية اعلنت ان لديها خطط بديلة وستوفر كل ما يحتاجه المواطنون، وعلى ارض الواقع ليست هناك اي ملامح لوجود ازمة، او ان النظام مهدد وما يعلن عنه بشأن هذا فهو سخيف، وبالنسبة لخطوط الطيران فالحكومة اعلنت ان لديها بدائلها الخاصة، ومن المبكر الحسم بالنسبة لابعاد المقاطعة. 


وبالنسبة للشائعات االتي تراودت حول دخول حرس ثوري ايراني الى قطر اشار الى هذا ليس صحيحا، وليس هناك وجود ايراني او تعاون عسكري مع ايران، لكن ايران اعلنت انها مستعدة لكسر هذا الحصار.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.