محليات

تل السبع: طالب يعتدي على مدير مدرسة

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا جاء فيه:


تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه 15 عامًا وهو طالب مدرسة اعدادية في تل السبع في النقب بتهديد مدير مدرسته هناك يوم 21.05 الفائت، عقب ابعاده عن الدوام المدرسي مطالبًا اياه باعادته.


ومع رفض المدير توجهاته ذهب الى منزله وعاد حاملا سكينا مهددا المدير بالقتل، ومن ثم قام وعلى ما يبدو بتهشيم نافذة سيارة المدير في الجوار وفر هاربا، حتى قام اول امس الاحد وبعد مساعي حثيثة بذلتها الشرطة بتسليم نفسه في مركز الشرطة هناك.


وتم اليوم الاثنبن اطلاق سراحة بشروط كفالة مناسبة عبر محكمة الصلح في بئر السبع وسط التحقيقات الجارية، والعزم على تحويل كامل مادة التحقيقات لاحقا الى مكتب المدعي العام، للبث والقرار ومتابعة باقي الاجراءات القانونية القضائية بخصوصه 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.