محليات

آل سعدي يشجبون سفك الدماء

اصدرت عائلة سعدي بيانًا استنكرت خلاله حادثة القتل البشعة التي راح ضحيتها الشاب عمار طارق علاء الدين جاء فيه: 


بيان شجب واستنكار باسم آل سعدي في الناصرة وجميع افراد العائلة في داخل الخط الأخضر وخارج الخط الأخضر 

 

فجعت مدينتنا الناصرة عصر يوم أمس الجمعة بمقتل المأسوف على شبابه المرحوم عمار طارق علاء الدين ضحية الشجار المؤسف الذي أدى الى وفاته، واننا اذ نعتبر فقدانه كفقدان احد ابنائنا فاننا نشجب ونستنكر أعمال العنف وسفك الدماء وازهاق روح حرم الله قتلها، وبهذا نتقدم بخالص التعازي للوالد ولعائلة علاء الدين جميعاً, التي تربطنا بهم علاقات وأواصر المحبة والقرابة والنسب والجيرة الحسنة ورابطة الدين، بفقدان ابنهم الذي نعتبره ابننا وابن مجتمعنا ونحن نمد ايدينا للصلح ورأب الصدع.


ولقد بادرنا لتوجه لجنة الصلح العشائرية لتباشر احتواء الوضع ونحن كعائلة نشجب ونستنكر هذه الجريمة النكراء التي حصلت وكما نستنكر جميع أعمال العنف عامةً في مدينتنا ومجتمعنا الفلسطيني وقد كنا دائماً سباقين لحل الخلافات والمبادرة بالصلح بين الناس وبين جميع أبناء مدينتنا وشعبنا.


وختاما نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه وأهله وأقاربه وأصدقاءه وأهل بلده الصبر والسلوان.


انا لله وانا اليه راجعون.

الى هنا نص ابليان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.