من المقرر أن تكشف شركة Oppo عن أحدث هاتف لها في 10 يونيو القادم، لكن ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف يبدو كهاتف آيفون 7 بلس، وسيأتي في أربعة ألوان الأسود والفضي والذهبي والزهري اللامع، ويأتي بكاميرا مزدوجة، وشريط الهوائي، وتم تغيير مكان الزر الرئيسي والكاميرا الأمامية.


سيأتي الهاتف بنسختين، وهما R11 وR11 بلس:

- هاتف R11 سيأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080 بكسل، وسيكون مزود بمعالج Snapdragon 660، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، و64 جيجابايت سعة تخزين داخلية، الكاميرا الخلفية المزدوجة تأتي بدقة 20 ميجا بكسل، وتم تزويد الهاتف بماسح لبصمات الأصابع وبطارية سعتها 3000 مللي أمبير.


- هاتف R11 بلس هو تقريبًا بنفس مواصفات الهاتف السابق لكنه يأتي بشاشة 6 بوصة بدقة 1080 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وبطارية سعتها 4000 مللي أمبير، وسوف يعمل كلا الجهازين بنظام تشغيل Funtouch ColorOS 3.1 المبني على نظام أندرويد. 


ومازالت التفاصيل التي تخص أسعار الهواتف غير معروفة حتى الآن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.