محليات

عكا: مصرع شاب (23 عاما) من مدينة الناصرة بحادث دراجة نارية


جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء اليوم الجمعة في عكا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، وقع حادث طرق بالغ تخلله وعلى ما يبدو انحراف وانقلاب وتحطم دراجة نارية واصطدامها بعابر طريق وبالتالي مسفرا الحادث عن اصابة سائق الاولى شاب من الناصرة بالعشرينات من عمره بجراح بالغة الخطورة ، بينما عابر الطريق بالاربعينات من عمره متوسطا تمت احالتهما على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى بينما تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".

واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" استمرارا لحادث الطرق الذي حصل بالقرب من المدخل الشرقي لمدينة عكا ، اعلن لاحقا بالمستشفى عن وفاة الشاب سائق الدراجة النارية ,ابن مدينة الناصرة - للفقيد الرحمة ولعائلته وذوية بالغ الصبر والسلوان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.