محليات

مصرع الشاب عمار علاء الدين (23 عاما) من الناصرة واصابة اخرين اثر شجار بين عائلتين


افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - عصر اليوم الجمعة في الناصرة بحي الصفافرة توسع شجار ما بين عائلتين محليتين مسفرا عن اصابة 3 اشخاص ما بين 20-30 عاما بجروح طفيفة واخر بجروح متوسطة واخر الذي وصفت جروحة وعلى ما يبدو بالحرجة تمت احالتهم جميعا على اثرها للعلاج بالمستشفى وسط مواصلة قوات الشرطة المعززة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيها وعلى ما يبدو لخلافات بين جيران وجنبا لامساك القوات بزمام الامور هناك .

لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب ابن مدينة الناصرة 23 عاما الذي وصفت حالته بالحرجة, متأثرا بجروحه - للفقيد الرحمة.


وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" يشار الى ان المرحوم ابن مدينة الناصرة هو عمار علاء الدين البالغ من العمر (23 عاما)- للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان. هذا ويشار الى ان قوات معززه من الشرطة تواصل في حضورها وتواجدها بالمنطقة والحي هناك تحسبا ووقاية ومنعا لاي تطورات سلبية ، فيما اذا جنبا الى جهودها المبذولة الرامية الى تهدئة الخواطر ما بين الاطراف الضالعة وايضا التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات".







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.