نقدم إليكم أفضل 10 تطبيقات رمضانية بمناسبة شهر رمضان: 

1- Ramadan 2017 

هو تطبيق يخدم حوالي 6 مليون مدينة حول العالم، ومن خلاله يمكنك معرفة مواعيد الإفطار والسحور، وخدمات التنبيه بمواعيد الصلوات الخمس، مع خاصية رائعة تتمثل في تسجيل الأيام التي لم تشاء الظروف أن يصومها المستخدم لظروف صحية، وذلك من أجل تعويضها بوقت لاحق، بالإضافة للعديد من الأذكار والأدعية التي يحتاجها كل مسلم على مدار أيام الشهر. ( تحميل التطبيق)


2- Prayer times 2017 

عند امتلاكك هذا التطبيق، سيكون بين يديك العديد من المميزات الرائعة التي تفيدك كمسلم في رمضان، حيث يحوي هذا التطبيق الرائع نظام التذكير بمواعيد الصلوات الخمس، مع معرفة اتجاه القبلة، وخاصية البحث عن أقرب إليك لأداء الصلاة، مع أذكار يومية، والقرآن الكريم، وعداد التسبيح، والتقويم الهجري، وأسماء الله الحسنى. ( تحميل التطبيق)


3- Ramadan 2017 

تطبيق أكثر من رائع، هو عبارة عن إمساكية رمضانية تكون دليل للشخص المسلم لأداء العبادة طوال أيام رمضان، حيث تذكره بمواعيد الصلوات الخمس، ومواعيد السحور والإفطارِ، بالإضافة لمجموعة من كروت المعايدة لعيد الفطر المبارك، ومجموعة أخرى من الأدعية. ( تحميل التطبيق)


4- أجمل رسائل رمضان 2017 

دائماً ما تكون الرسائل وسيلة للتواصل بين الأشخاص وتبادل التهاني في جميع المناسبات، ولأن شهر رمضان يعتبر مناسبة خاصة، فإن ذلك التطبيق يقدم مجموعة من أجل رسائل رمضان 2017 للأصدقاء والأحباب، بمناسبة حلول الشهر الكريم. ( تحميل التطبيق)


5- Ramadan 2017 

هذا التطبيق هو الأخر عبارة عن برمجية تعرف المسلم بمواعيد الصلوات واتجاه القبلة، ومواعيد الفطار والسحور، والتذكير بمواعيد الأذان، بالإضافة لإحتوائه على سبع مذاهب دينية، وأهم ما يميز البرنامج هو إنه يمكن لمستخدمه إضافة النغمة المفضلة إليه. ( تحميل التطبيق)


6- “رمضان 2017 أحلى مع” 

هذا التطبيق هو يندرج تحت بطاقات التهاني والمعايدة لشهر رمضان للأصحاب والأحباب والأهل، حيث يمكنك عن طريقه كتابة أسم الشخص الذي تريد إرسال التهنئة إليه، ومشاركته الصورة التي تكون في النهاية بشكل “رمضان أحلى مع ..”، وهو برنامج رائع يكثر أستخدامه خلال الأيام التي تسبق شهر رمضان خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي . ( تحميل التطبيق)


7- أغاني رمضان 2017 

دائما ما يرتبط شهر رمضان عند الأغلبية بالأغاني الرمضانية التي تضفي نوعاً من البهجة والسعادة عند أستقبال هذا الشهر، وهذا التطبيق يقدم إليكم أفضل أغاني رمضان مثل “افرحوا يا بنات، أهو جه يا ولاد، حالو يا حالو ، أهلا رمضان، مسحراتي، هاتوا الفوانيس، بعودة يا شهر الصيام”، ومن مميزات التطبيق صغر حجمه، كما إنه يمكنك الاستماع إلى تلك الأغاني دون تنزيلها على هاتفك، وذلك بمجرد اتصالك بالإنترنت. ( تحميل التطبيق)


8- أكلات رمضان 2017 

رمضان والمطبخ علاقة تاريخية وطيدة، لذا يقدم هذا التطبيق أكثر من 40 أكلة رمضانية، من وجبات رئيسية ومقبلات، وغيرها من الوصفات التي يحتاجها كل بيت مصري على مائدة الإفطار، ويمكنك التعرف أكثر على مميزات التطبيق بمجرد تثبيته. ( تحميل التطبيق)


9- عصائر رمضان 2017 

تعتبر العصائر والمشروبات الباردة من أهم الوصفات التي يحرص المطبخ العربي على توفيرها أثناء الإفطار، هذا التطبيق يقدم العديد من العصائر التي يمكنك إعدادها بأسعار اقتصادية على مائدة السحور أو الإفطار. ( تحميل التطبيق)


10- مسلسلات رمضان 2017 

الأعمال الدرامية ارتبطت بشهر رمضان ارتباطاً كبيراً خلال السنوات الماضية، لذا يقدم هذا التطبيق العديد من الخدمات التي تسمح لك بمشاركة أي مسلسل مع الأصدقاء، أو إضافة حلقة ما للمفضلة من أجل مشاهدتها في وقت لاحق. ( تحميل التطبيق)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.