محليات

آمال جيجيني تروي للشمس كيف طردت هي وعائلتها من منزلهم في حيفا يوم امس

اقدمت الشرطة يوم امس على اخلاء عائلة عربية ممثلة بسيدة وابنتها واحفادها تقطن في شارع هشومير في حيفا بعد امر صدر من قبل المحكمة.


وقد تحدثت الشمس مع صاحبة المنزل السيدة آمال جيجيني التي روت للشمس ما حدث فقالت: 

"يوم امس في الصباح فوجئت بشرطي يدخل البيت ويامرني باخلاء البيت فورًا، ثم فوجئت باكثر من خمسين شرطي احاطوا البيت، قلت له اننا في رمضان ولا يعقل تركي في الخارج دون مسكن فلم يكترث وقال لا يهمني ثم بدأوا بالقاء الاغراض في اسفل البيت علما ان لدينا امر اخلاء بعد 21 يوم بعد ان قدمنا استئناف على هذا واخرجونا منه، وحاليًا اتواجد لدى اختي. وادعاء المحكمة ان البيت هو بملكية سمسار غير صحيح".


وحول العائلة قالت لدي ابنة واحفادها بسن ثلاث سنوات وعامين و8 اشهر، وبالنسبة للبيت قالت:" فقد منحني اياه زهير شقوفي من الناصرة بسبب ظروف خاصة المت بي، بعده ان هناك سمسار اراضي بعد ان علم اني ساقطن البيت بدا بمحاولات لشرائه وادعى انه صاحب البيت، فرفضت وعرض علي مبلعا مالي كبيرا، والسيد زهير احضر اوراق واثبت ملكيته للبيت، لكنه توفي بعد ذلك، وقد ذهبت في السابق الى بيت مسنين في نيشر حيث تواجد السيد زهير بعد ان كسرت رجله للتحقق من هذا الموضوع منه، فرفضوا هناك اعطائي اي تفاصيل".


وتابعت: "للاسف لا املك اوراق تثبت ان هذا البيت يعود للمالك الذي استأجرته منه، ولا املك المال لتوكيل محامي، ولا اعلم ماذا افعل، وقد توجهت للعديد من الشخصيات لمساعدتي لكن لم اتلق اي مساعدة حتى الآن".


للاستماع لقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.