محليات

اضراب لساعتين في ثانوية الرينة بعد الاعتداء على المدير والمعلمين

أعلنت لجنة اولياء امور الطلاب ولجنة المعلمين في المدرسة الشاملة في بلدة الرينة ، الاضراب لمدة ساعتين اليوم الثلاثاء من الثامنة صباحا حتى العاشرة، وذلك بعد قيام بعض الطلاب بالاعتداء على مدير المدرسة المربي زياد جنداوي وعدد من المعلمين كلاميا وجسديا، حيث تم استدعاء الشرطة .


واستنكرت لجنة اولياء امور الطلاب ولجنة المعلمين الحادث واعمال العنف بحق المعلمين وتجاوز بعض الطلاب ضوابط المدرسة وعدم احترام المعلم وتوجيه الشتائم لهم ومحاولة الاعتداء عليهم جسديا. وناشدت لجنة المعلمين ضرورة ايجاد حل لهذه الظواهر والقضاء عليها.


هذا وتحدثت الشمس مع السيد عبد طاطور  رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الثانوسة الشاملة في الرينة الذي قال:

"للاسف ظاهرة العنف مستشرية وهي غريبة على مجتمعنا، يجب معالجة هذه الظاهرة والبحث عن حلول، وقد اجتمعنا في السابق مع اهاليهم ولهم سوابق ولنا باع طويل معهم".


واضاف: "الاهالي شجبوا واستنكروا لكن لم يفد هذا الامر شيء، الشرطة تدخلت وننتظر النتائج، هناك بحث في هذا الموضوع، الطلاب فصلوا لاسبوعين، وسوف نجتمع لنقرر مصيرهم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.