محليات

فوز مدرسة بعيلوط بجائزة التميز التنظيمي العالمي

فازت المدرسة الابتدائية أ في بلدة عيلوط بجائزة التميز التنظيمي العالمي، حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع مدير المدرسة د.ياسر ابو راس الذي قال:


"جائزة التميز التنظيمي العالمي هي خطة اوروبية عالمية مبنية على اسس تفكير تفحص خلالها المنظمة بواسطة تذويت القيم، والمنظمة مقرها ببروكسل، وكانت لجنة فاحصة مكونة من 8 اشخاص كانوا في المدرسة، واجروا فحوصات ويوم امس بشرونا اننا اجتزنا المرحلة الثانية، وللسنوات القادمة باذن الله سنجتاز مراحل اخرى". 


واضاف: "اضافة الى قوانين الوزارة هناك معايير للمنظمة ، ولا يكفي التحصيل انما هناك معيار للقيادة والقيم ايضا، وظيفة المدرسة ان تربي وتغرس القيم التربوية لان هؤلاء الطلاب سيخدمون مجتمعهم وبلدهم لسنوات طويلة، اذا يجب ان يكون للشاب قيم اساسية لمواجهة الحياة في ظل تحديات كبيرة يواجهها الشاب مثل العنف وغيرها".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.