محليات

طمرة: مصرع الشاب أحمد ذياب إثر سقوطة عن درج منزله، ود. محمد عواد يروي للشمس تفاصيل الحادثة التراجبدية

فجعت مدينة طمرة في الساعات الأولى من هذا الصباح (الثلاثاء) بوفاة الشاب أحمد أسامة ذياب (37 عاما) إثر سقوطة عن درجات منزله بعد أن تعرض لوعكة صحية سقط على أثرها.


وبحسب الطواقم الطبية فان الشاب على ما يبدو اصيب بنوبة قلبية وسقط عن الدرج مما اسفر عن اصابته، وتم اقرار وفاته في المكان بعد محاولات عديدة لانقاذ حياته وباءت جميعها بالفشل.


هذا وتحدثت الشمس مع د.محمد عواد الذي روى ما حصل. فقال:

"هذه احدى الليالي العصيبة التي تمر على البلد، وما زلنا بحالة عدم تصديق، تلقينا اتصالًا ان الشاب وقع على الارض، وصلنا الى هناك حاولنا انعاش الشاب لكن دون فائدة، استدعينا ثلاث طواقم انقاذ، وحاولنا انعاشه. الحادثة حصلت الساعة الثانية عشرة والنصف، وحصلت في هذه العائلة عدة حالات موت مفاجئة." 


واضاف: " اعطينا الشاب صعقات كهربائية لكن لم يساعد هذا الشيء. وللعلم لو اجرى الشاب فحوصات لكنا علمنا بحالته وكان يمكن انقاذه، والمطلوب الآن من جميع افراد العائلة اجراء فحوصات عاجلة".


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.