فن وترفيه

فوز حميد محسن بلقب "سمعنا صوتك"

فاز المشترك حميد محسن من المثلث بلقب "سمعنا صوتك" في الحلقة النهائية من برنامج المواهب الغنائية "سمعنا صوتك" والذي يعرض على مسرح جمعية الهلال الأحمر.


وبعد رحلة شاقة من تجارب الاداء والعروض المباشرة جاء تتويج محسن باللقب، وتخللت رحلته العديد من المحطات بين تحديات وانجازات وعقبات، حيث تمكن من تجاوز العديد من المراحل وصولا للنهائي. 


وشهد المسرح عروضاً غنائية وطنية استطاع خلالها المشتركون أن يثيروا حماس الجمهور الذي عبر عن تضامنه مع الاسرى من خلال هتافاته في مدرجات المسرح.


واحتضن البرنامج مشتركين ومتسابقين من الضفة وأراضي الـ 48، تنافسوا فيما بينهم على اقناع لجنة التحكيم والجمهور بالأداء الافضل، والصوت الاجمل خلال مختلف مراحل البرنامج.


وكانت المرحلتين الأول وهي تجارب الأداء، والثانية "التصفيات" قد اسفرت عن تأهل 26 مشتركاً لمرحلة العروض المباشرة.


وهدف برنامج "سمعنا صوتك" إلى امتاع عشاق الغناء والطرب بخامات صوتية استثنائية، إلى جانب تقديم جرعة مضاعفة من الإثارة والحماس اللذيْن اكتنفتهما العروض المباشرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.