فن وترفيه

نهائي برنامج المواهب سمعنا صوتك

نظمت يوم الجمعة الماضي عند السابعة مساء، الحلقة النهائية من البرنامج المواهب الغنائية "سمعنا صوتك" عبر فضائية معا، والتي خصصت معظم فقراتها للأغنية الوطنية تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية.


ووصل 4 مشتركين الى الحلقة النهائية للفوز باللقب بعد رحلة طويلة استغرقت عدة اشهر، خلال حلقات ومراحل متتالية من البرنامج، استعرضوا خلالها قدراتهم الصوتية وأدائهم على مسرح جمعية الهلال الاحمر في رام الله، امام لجنة التحكيم المكونة من (د. غاوي غاوي، الفنانة ريم التحلمي، والفنان حبيب شحادة حنا) وبرفقة الفرقة الموسيقية أوتار بيقادة المايسترو يعقوب حمودة. 


والمشتركون الاربعة المتنافسون على اللقب هم:

1- حميد محسن من المثلث ورقم تصويته (6)

2- محمود بكري من البعنة ورقم تصويته (3)

3- محمود خطيب من مجد الكروم ورقم تصويته (15)

4- شادي ملاك من حيفا ورقم تصويته (12)


وفتح باب التصويت للمشتركين الـ 4 منذ نحو اسبوعين واستمر حتى نهاية الحلقة الأخيرة، ليعلن بعد ذلك عن اسم الفائز بلقب "سمعنا صوتك". واحتاج المشتركون إلى متابعة الجمهور وتصويته لاختيار صاحب الصوت الاجمل والحضور الافضل والأداء المتقن، ليتم تحديد هوية حامل اللقب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.