محليات

القبض على عصابة سرقة اجهزة صرف نقود من الجنوب

عممت المتحدثة باسم الشرطة بيانُا جاء فيه:


"صباح اليوم الخميس توصلت الشرطة من خلال تحقيقاتها الحثيثة في ملف شبهات قيام افراد عصابة من سكان النقب، مشتبهون بسرقة عدة اجهزة صرف نقود آلية من انحاء بلدات شتى بالجنوب والمركز، آخرها حصلت يوم 10.05 الجاري من جوار متجر في بلدة يفنة، متمكنين من خلع جهاز الصرف الآلي المثبث هناك، وتحميله في صندوق سيارة جيب التي كان يستقلها المشتبهون".


واضاف البيان:

"وتبين لاحقا على ان السيارة مسروقة قبلها باسبوع من بلدة عومر في النقب، وقد هرب المشتبهون وسط مطاردتهم من قبل افراد دوريات الشرطة، وخلال المطاردة القى المشتبهون جهاز الصرف الآلي ارضا مرتطمين بسيارات دوريات الشرطة، التي كانت على اثرهم، ثم ترجلوا وهربوا حتى ادركتهم القوات واعتقلت مشتبهين اثنين، مع تمديدها فترة اعتقالهما للمرة تلو الاخرى".


وجاء في بيان الشرطة ايضُا:

"تم صباح اليوم اعتقال مشتبه ضالع (24 عامًا) من سكان الضواحي في النقب، بالانتماء وعلى ما يبدو الى نفس عصابة السرقات، وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمة التحقيقات الجارية، وسط توقع تقديم لوائح اتهام ضد كافة افراد العصابة المشتبهين قريبا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.