ميزة جديدة اطلقتها واتس أب للمستخدمين قبل بضعة ايام فقط، فما هي؟؟

 

علمت واتس أب ان بعض مستخدميها يرغبون بايجاد محادثات قديمة او كانت لهم في الماضي، ويعانون من صعوبة في ايجادها، بسبب العدد الكبير من الرسائل التي يتلقونها.


لذا اطلقت واتس اب تحديثًا جرى إطلاقه في الآونة الأخيرة، بات يسمح للمستخدم أن يقوم بتثبيت محادثات معينة في أعلى القائمة. 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، هذا التحديث سيبقي على المحادثات المهمة المختارة في الأعلى، حتى وإن وردت عدة رسائل من المحادثات الأخرى..

 وفي نفس الوقت، أوضح المصدر أن التحديث تم إطلاقه لفائدة مستخدمي أجهزة "أندرويد"، في مرحلة أولى، حيث سيكون بوسعهم أن يستفيدوا منه في غضون الأيام القليلة المقبلة. 

ومن أجل تثبيت المحادثة ما في أعلى القائمة، يجب النقر على المحادثة حتى يظهر رمز "الدبوس" بجانب خيارات الحذف والأرشفة.

حيث يعكف تطبيق التراسل الأكثر شعبية في العالم، منذ مدة طويلة، على إطلاق ميزة تسمح للمستخدم أن يتراجع عن البعث برسالة ما، في غضون مدة قصيرة، في حال لم يكن المتلقي قد فتحها بعد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.