فلسطيني

يسرا بدوان (26 عامًا) أصغر رئيسة بلدية فلسطينية بحديث خاص مع الشمس

أعلن مساء الثلاثاء، عن فوز المهندسة الشابة يسرا محمد سعيد بدوان (26 عاما) برئاسة بلدية عزون بمحافظة قلقيلية عقب إجراء الانتخابات المحلية.


وقالت البلدية في تصريح لها، إن "لجنة البلدية المنتخبة عقدت اجتماعا من أجل انتخاب رئيس للبلدية ونائبا له، حيث تم انتخاب المهندسة (يسرا محمد سعيد بدوان) رئيسا للبلدية والاستاذ رياض عبد الرحيم رضوان نائب للرئيس". 


هذا وقد تحدثت الشمس مع المهندسة يسرا التي تبوأت منصب رئيس البلدية والتي قالت انها ترشحت لهذا المنصب كحق لها آمنت به، وقررت دخول المنافسة الإنتخابية، لتنافس مرشحا وحيدا آخر، وفازت بهذا المنصب لان معظم الناخبين راوها الانسب، شاكرة الجميع على دعمها، ووعدت بالعمل لخدمة جميع شرائح المجتمع، دون تفرقة بين من دعمها او عارضها.


واضافت خلال حديث خاص مع الشمس انها ستعمل على تقديم افضل الخدمات لاهالي عزون، كما ستساند مكانة المرأة وتعمل على دعمها ورفع مستواها في كافة مناحي الحياة.


هذا وستبقى المهندسة يسرا في منصب رئيس البلدية لمدة 4 سنوات.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.