محليات

شاهد: لحظة الاعتداء على حراس المسجد الاقصى واقتحامات المستوطنين قبل قليل (فيديو)

اعلن شهود عيان يتواجدون في المسجد الاقصى الآن عن حدوث مناوشات في المسجد الاقصى، بين الشرطة والمصلين والحراس، حيث افادوا الى وقوع اعتداءات من قبل الشرطة على حراس المسجد الأقصى، والمتواجدين هناك.




وقد اقتحم منذ ساعات الصباح مئات المستوطنين اليهود المسجد الاقصى، بمناسبة ما يسمى لدى اليهود الذكرى الخمسين لتوحيد القدس. 


وفي حديث للشمس مع فراس دبس احد المتواجدين في هذه الأثناء في المسجد الأقصى قال ان توترا كبيرا يشهده المسجد الاقصى، وان اعدادا كبيرة من المستوطنين ما زالوا يتوافدون الى المسجد الاقصى، اضافة الى استفزازت عديدة من قبلهم، حيث قاموا باداء صلوات تلمودية، واطلاق عبارات ان المسجد الاقصى لهم وبعضهم ارتمى على الارض، كما ادوا  الرقصات قرب ابواب المسجد الأقصى.


وقال ان اعداد المستوطنين والجنود والشرطة يفوق عدد الحراس والمصلين، فيما اعدت الشرطة ما يشبه الثكنة العسكرية داخل باحات المسجد الاقصى، واشار الى انه وحتى الآن بلغ عدد المستوطنين اكثر من 500 وما زالت الاعداد تتزايد، وكما يبدو فان الامور تتجه نحو توتر كبير.


للاستماع للقاء الكامل:  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.