فن وترفيه

إيهاب توفيق يتبرع بدخل حفله لمرضى السرطان

احيا المطرب المصري ايهاب توفيق حفلا فى ولاية سان فرانسيسكو وتبرع بدخل الحفل بالكامل لصالح مرضى السرطان بمستشفى 57357.


وهو يستعد حاليا لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية فى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر مايو الجاري، وذلك ضمن جولته الغنائية لألبومه الجديد "كل يوم يحلو". 


ويحيي النجم ايهاب توفيق واحدة من أكبر حفلاته الغنائية الجمعة 19 مايو الجاري بولاية نيوجيرسى وتتضمن فقرات افتتاح الحفل فقرات الدي جى المصرى أندرو فؤاد و مينا ام سال والفنان طونى مرشو ثم يقوم النجم ايهاب توفيق بامتاع جماهيره ومعجبيه بمجموعه من احلى اغانيه المشهورة عالميا مثل كل يوم يحلو والله عليك يا سيدى و يا سلام وبالعربى حبينى وغيرها من الأغاني التى اعتاد النجم ايهاب توفيق امتاع جماهيره بها و بصوته المصرى الاصيل. 


كما سيقيم النجم ايهاب توفيق بإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية بالعديد من الولايات الاخرى مثل ميتشجان و رود ايلاند و لاس فيغاس على ان ينهى جولته الغنائية بولاية فيرجينيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.