فلسطيني

طعن شرطي في نتانيا والمنفذ من طولكرم

 أصيب شرطي صباح اليوم الثلاثاء، اثر عملية طعن في نتانيا. وافادت مواقع عبرية ان الجنود اطلقوا النار على منفذ عملية الطعن حيث لم تعرف خطورة حالته بعد. كما لم تعرف هوية الشاب و دوافع الحادثة.


وقد عممت الشرطة بيانًا جاء فيه:

"قبل ظهيرة اليوم الثلاثاء في نتانيا بالمركز شارع هرتسل، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تعرض شرطي للطعن مما اصابة بجروح لم تحدد درجتها بعد جنبا لتحييد المشتبه الضالع بالطعن، هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها ولا خلفيتها بعد.

                       

لاحقا تم تحويل الشرطي من حرس الحدود باواسط العشرينات من عمره، الذي اصيب بجروح في عنقة من جراء تعرضة للطعن للعلاج بمستشفى لنيادو، وهو بحالة توصف بالطفيفة.


وتوصف حالة المشتبه الضالع بالطعن والذي لم تحدد بينات هويته الشخصية بعد وتم تحييده مع اطلاق النار نحوه , وعلى ما يبدو بالمتوسطة , وحيث عكفت طواقم الاسعافات ايضا على تقديم العلاج له والتحقيقات مع اعمال التشخيصات جارية.


وتبين لاحقا ان المشتبه منفذ عملية الطعن هو فلسطيني من طولكرم 44 عامًا، والذي تم تحويلة هو الاخر للعلاج بالمستشفى وهو قيد الاعتقال والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية وباوجها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.