قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار اليوم ،لائحتا اتهام ضد شابين عربيين بعمر 29،24 عاما من سكان مدينة اللد، ونسبت اليهما تهم عديده بمخالفات السلاح، التزود التجارة نقل حيازة السلاح والذخيرة.


واشارت لائحتا الاتهام الى ان المتهم الاول البالغ من العمر 29 عاما، طلب مساعدة المتهم الثاني لشراء سلاح له قبل اسبوعين، فقام المتهم الاول بالتواصل مع تاجر من سكان رهط وان سعر السلاح مبلغ 35.000 شاقل، ولليوم التالي اتمت الصفقة وسلم البائع السلاح للمتهمين يشمل سلاح نصف اتوماتيك، مسدس من نوع يريحو وكاليبر، 9 امشاط ، ورصاصتين ملائمة، ودفع المبلغ النقدي 35 الف شاقل، وعادا الى مدينة اللد ، في الوقت الذي وضع المتهم الاول في حضنه السلاح الذي اشتراه، وحين انعطافهما للمخرج من شارع 6 متوجهين لمدينة اللد، وعلى جانبي الطريق كانت دورية شرطة اجرت تفتيشا وعثرت على السلاح ، وعلى الفور تمت مصادرة السلاح والذخيرة واعتقالهما.


ومددت الشرطة اعتقالهما بين الحين والاخر لحين تقديم لائحتي اتهام اليوم وتمديد اعتقالهما حتى انهاء الاجراءات القضائية.  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.