رياضة عالمية

الاتحاد الإسباني يعترف بخطأ حكم ريال مدريد

نقلا عن موقع يورو سبورت الذي افاد ان لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم حذفت البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها إياغو إسباس مهاجم سيلتا فيغو الإسباني أمام ريال مدريد والتي تسببت في طرده من المباراة في الدقيقة 62 وذلك دون الحاجة إلى أن يلجأ ابناء بالايدوس إلى لجنة الاستئناف أو المحكمة الرياضية لإزالة البطاقة. 


وكانت البطاقة سببا في تغير مسار المباراة بالكامل بعدما لعب سيلتا فيغو النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة بعشرة لاعبين فقط وقتل آماله في محاولة تعويض النتيجة. 


وترجع الواقعة إلى اختراق إسباس لمنطقة جزاء ريال مدريد ولكنه تعرض لعرقلة من سيرخيو راموس بينما اعتقد حكم المباراة الحكم مارتينيز مونييرا أن اللاعب أدعى السقوط ليشهر البطاقة الصفراء الثانية.


وذكر الخبير التحكيمي اندوخار أوليفر عبر راديو ماركا أن الحكم أخطا في تقديره وأن اللعبة تستدعي احتساب ركلة جزاء واتفقت معه صحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت اللتان تنتميان إلى اقليم كتالونيا.


كما ذكرت بعض وسائل الإعلام التي نقلت المباراة عبر معلقيها أن اللعبة تستدعي احتساب ركلة جزاء على سيرخيو راموس وليس طرد إسباس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.