محليات

اضراب مفتوح في المدرسة الاعدادية دبورية حتى اقالة مدير المدرسة

نظمت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية في قرية دبورية، صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية بسبب تجاهل وزارة التربية والتعليم مطالبها المتعلقة بإقالة أو نقل مدير المدرسة.


وتأتي الوقفة الاحتجاجية بعد إعلان الإضراب العام المفتوح في المدرسة، أمس السبت، بعد قرار الوزارة نقل مدرسين من المدرسة إلى مدرسة أخرى. 


وقالت يمنى ابراهيم رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية في دبورية في حديث لها مع الشمس، ان اعلان الاضراب جاء ضد القرار التعسفي لنقل المربي خالد أطرش والمربية مها مصالحة، واوضحت للشمس ان نضال الطلاب والمعلمين والاهالي مستمر في دبورية حتى اقالة المدير من المدرسة، وهناك اجماع من قبل عدد كبير من المؤسسات في البلدة مثل المجلس المحلي ورابطة الاكاديميين واللجنة الشعبية ولجان الاهالي والطلاب والمعلمين بضرورة اقالة المدير.  


واضافت ان دعوة معلمين لجلسة استماع هي خطوة انتقامية من قبل مدير المدرسة ليس اكثر، كما ان وزارة التربية والتعليم تتجاهل مطالبنا باقالة المدير او نقله الى مدرسة اخرى، ويبدو انها مصممة على ابقاء المدير.


كما اكدت ان الاضراب مفتوح ومستمر حتى الاستجابة لمطالبهم.


للاستماع للقاء الكامل:



ا


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.